نادي حمام الانف: 28 لاعبا في تربص عين دراهم

مسجل بالموقع منذ

4 سنوات 8 أشهر

يشرع نادي حمام الانف بداية من اليوم في تربص مغلق بمدينة عين دراهم يتواصل إلى يوم 10 جويلية الجاري بمشاركة 28 لاعبا وذلك استعدادا لعودة نشاط بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم يوم 2 اوت القادم.

واشار نادي الضاحية الجنوبية على صفحته الرسمية ان برنامج التربص يتضمن ثلاث مباريات ودية الأولى مع الملعب التونسي يوم 04 جويلية والثانية مع النجم الساحلي يوم 06 جويلية بمركز التربصات بحمام بور?يبة فيما سيقع تحديد المقابلة الثالثة لاحقا.

واعلن نادي حمام الانف عن غياب كل من بشير الغربي بسبب الاصابة وفرج العبيدي الذي لم يتمكن من الالتحاق بالتحضيرات بسبب عدم وجود رحلات جوية بين بنغازي وتونس.


وفيما يلي قائمة اللاعبين المدعوين للتربص:

علي القاسمي، حمزة الباهي، بلال عزيز، ياسين الفطناسي، فارس المسكيني، قاسم العوني، حمزة المبروك، مالك الدوكالي، محرز بالراجح، عفيف الجبالي، يوسف العياشي، لوئ زروق، حمزة الصالحي، إسكندر بن موسى، فرج القيرماني، دافيد ماسمبا، فراس السكوحي، ربيع بوزيد، علاء الحمداني، اسلام الرياحي، مالك جمال، سالم عبلو، عنتر الجمعوني، نسيم شاشية، عدي بلحاج، مارسلان كوكبو، إبراهيم بودبوس، فارس عبيدي.

ويذكر ان نادي حمام الانف يحتل المركز العاشر رفقة اتحاد تطاوين برصيد 13 نقطة من 16 مباراة في ترتيب بطولة الرابطة المحترفة الاولى عند توقف النشاط في شهر مارس الماضي بسبب جائحة كورونا.

وات

في نفس السياق