بسبب الموفيولا...النادي الافريقي يقاطع حصة الأحد الرياضي

مسجل بالموقع منذ

3 سنوات 8 أشهر

أصدر الندي الافريقي مساء أمس الاثنين بلاغا أكد فيه مقاطعة حصة الأحد الرياضي بسبب ما جاء في ركن الموفيولا في حصة الأحد 23 فيفري.

وفي ما يلي نص البلاغ:

 سابقة خطيرة في تاريخ البرامج الرياضية في القناة الوطنية الأولى حيث وقع مناقشة المافيولا صحبة نائب رئيس فريق هلال الشابة منافس النادي الإفريقي الجولة الفارطة مما جعل كل مشاهد يتسائل هل هي قناة وطنية أم أن رئيس الهلال الرياضي بالشابة هو صاحب القناة ؟
- ليست المرة الأولى التي يتحامل فيها مقدم المافيولا على النادي الإفريقي و الجميع يعلم إنتماءات هذا الشخص .
- منذ تولي السيدة رجاء السعيداني تقديم برنامج الأحد الرياضي أصبح التهجم على النادي الإفريقي من إدارة لاعبين و جمهور أمر مفروض منه في أغلب الحصص المقدمة من هذه الصحفية بطريقة مباشرة أو غير مباشرة وصلت إلى حد محاولة ضرب النادي و سلبه إستحقاقاته في الفوز منذ رجوعه للمراهنة على المركز الثاني المؤهل لكأس رابطة الأبطال الإفريقية بصفة جدية .
- من حقنا أن نتسائل لماذا لم تشر مقدمة البرنامج إلى الإعتداء على الحكم الذي وصل إلى حد تهشيم سيارته بالكامل أم أنها تعتبر ذلك أمرًا قد يزعج من لا تريد إزعاجه ؟
- ما أقدمت عليه السيدة رجاء السعداني و المشرف على المافيولا السيد مراد بن حمزة يعد تعديا فاضحا و واضحا على هيبة النادي الإفريقي و هضما لحقوقه و من المضحكات المبكيات أن تسأل مقدمة البرنامج عن مدى رضا مسؤول هلال الشابة عن المافيولا من عدمه .
و عليه فقد قررت الهيئة المديرة للنادي الإفريقي ما يلي :
- مقاطعة برنامج الأحد الرياضي طوال تواجد السيدة رجاء السعداني كمقدمة له و السيد مراد بن حمزة كمقدم للمافيولا.
- رفع تقرير مفصل إلى السيد المدير العام للتلفزة الوطنية يثبت تجاوزات السيدة رجاء السعداني و السيد مراد بن حمزة
- مطالبة المرفق العمومي بالحياد و عدم الإنحياز و المحاباة بين الفرق الرياضية و خاصة النادي الإفريقي