كاس امم افريقيا لكرة اليد - المنتخب التونسي من اجل فوز ثالث في الدور الاول على حساب الكامرون

مسجل بالموقع منذ

3 سنوات 8 أشهر

يلاقي المنتخب التونسي لكرة اليد مساء اليوم بقاعة رادس ( س18) نظيره الكامروني في ثالث واخر مقابلات الدور الاول ضمن بطولة كاس امم افريقيا لكرة اليد ( تونس 2020)(المجموعة الثالثة).

وبعد ان حقق انتصارين هامين بلا عناء على حساب منتخب الراس الاخضر حديث العهد بالبطولة الافريقية 33-21 ثم على كوت ديفوار 48- 28 في افضل حصيلة هجومية الى حد الجولة الثانية في الدورة 24 من كاس امم افريقيا لكرة اليد سيبحث المنتخب التونسي اليوم الاحد امام نظيره الكامروني عن تحقيق الفوز الثالث من اجل تاكيد ترشحه للدور الثاني .

وسيقام الدور الثاني بنظام بطولة ضمن مجموعة تضم الى جانب المنتخب الوطني كل من الجزائر والمغرب ( المتاهلين عن المجموعة الرابعة) ومنتخب الراس الاخضر المرشح الثاني للعبورعن المجموعة الثالثة والذي يبقى تاهله رهين فوزه على منتخب كوت ديفوار مستفيدا من تفوقه على منتخب الكامرون .

ويخوض المنتخب التونسي ككل منتخب مترشح الى الدور الثاني مقابلتين فقط ويحمل كل منتخب معه رصيده من النقاط التي كسبها في الدور الاول من مقابلته مع مرافقه الوحيد في مجموعته الى الدور الثاني .
وفي سياق متصل بمباراة مساء اليوم افادت الجامعة التونسية لكرة اليد ان اللاعبين رمزي مجدوب ومحمد أمين درمول سيكونان خارج قائمة ال16 لاعبا خلال المباراة مع مع الكامرون.
ودعت الجامعة جماهير كرة اليد للحضور بكثافة ودعم المنتخب الوطني .

وات